الجمعة، 3 يوليو 2009

اعتذار على أشياء حدثت




أنني مخطئ ...


ومن منا لا يخطئ ؟


ولكنني أخطأت كثيرًا ... أخطأت في حق نفسي وفي حق كل من حولي جميعًا ...


ولأن الخطأ نقطة ضعف ... وأنا ما كنت أريد أن تكون لي أية نقطة ضعف ...


لذا قررت أن أعتذر عن أخطائي جملة ... عل الاعتذار يمحوها أو عله يريحني أنا !



أعتذر عن تقصيري مع أصدقائي ...


أعتذر عن بعدي عنهم ...


أعتذر عن مواقف حدثت ...


أعتذر لكل من أخطأت في حقه ... أو تكلمت في ظهره ...


أعتذر لكل من لم ألتزم معه بكلمتي ...


أعتذر عن أخطاء فعلتها وأنا عالم بخطئها ...


أعتذر عن وعود أخلفتها ...


أعتذر عن ضعفي ...


أعتذر عن كوني نقطة سوداء في صحيفة أحدكم ...


أعتذر عن كل الشرور التي في نفسي ...


أشعر بأنني مليء بالفساد ... بالشر ... أنني أسوأ من قابلته في حياتي !


ولكنني اليوم جئت لأقدم اعتذاري ...


عله يخفف عني شعوري ...


وعل الناس تقبله وتسامحني ...


أريد أن أتطهر من كل أخطائي ...


أريد أن أزيل ذلك السواد المسيطر على قلبي ...


أريد أن أعود ذا الصفحة البيضاء ...


أريد أن أعود إلى النقاء ...



أرجوك ... تقبل اعتذاري ...


وأدعٌ لي .. بالغفران



 

ليست هناك تعليقات: